اذا تم الغاء طلبك لاي سبب مع فريق خدمة العملاء تستطيع بكل سهولة رفع طلب إستعادة الأموال الخاصة بالطلب من خلال الرابط التالي هنا
شروط معالجة طلب إستعادة الأموال الخاصة بالطلب
- ان يكون الرجيع الخاص بالطلب تم قبولة ورجع الى مستودعات رشــم او مازال الطلب بالمستودعات ولم يشحن للعميل
- ان لا يكون هناك شكوى قائمة بوزارة التجارة هيئة الرقابة الخاص بالتجارة الإلكترونية
- ان يكون طلب الالغاء وفق ما ورد بالمواد الخاصة بـــ سياسة الإرجاع والاستبدال
- ان تكون جميع المعلومات المرسلة صحيحة وخالية من المعلومات المضللة والاحتيالية
- ان يكون رقم الجوال المستخدم والبريد هو نفس رقم الجوال والبريد المسجل بالطلب ويعود لنفس المالك