سياسة الإرجاع والاستبدال

بنود حلات الأرجاع

  1. البند (1) يحق للعميل إرجاع الطلب في حالة وصل المنتج مختلف عن المنتج الذي قام بطلبة باللون او المقاس او اي سمات اخرى.
  2. البند (2) يحق للعميل إرجاع الطلب في حالة وصل المنتج تالف اثناء فترة الشحن .

ويتحمل المتجر جميع رسوم الشحن والتوصيل طبقا للحالتين المذكورة مسبقا فقط .

علماً لايتم إرجاع قيمة المنتج للعميل ويتم ارسال منتج جديد فقط بدل المنتج المختلف او التالف.

بنود هامه

  • البند (3) لا يحق للعميل أستبدال مقاس بمقاس اخر من المنتج نفسة ولايحق للعميل استبدال منتج بمنتج اخر مختلف
  • البند (4) رشم للمجوهرات غير مسؤل عن تاخير الشحنات لدى مزود شركة الشحن مثل سمسا , ارمكس لإسباب خارجة عن ارادتهم مثال التدابير الوقائية وتوجيهات الجهات الحكومية .
  • البند (5) لا يحق للعميل ارجاع المنتجات فئة إكسسوارات بجميع انواعها طبقاً لحالات الإسترجاع الخاصة بوزارة التجارة .
  • البند (6) تشحن المنتجات خلال فترة الدوم الرسمي لليوم التالي من الطلب .
  • البند (7) عند عدم التجاوب من قبل العميل على مندوب شركة الشحن للطرف الثالث يحق لتطبيق رشم للمجوهرات خصم مبلغ 29 ريال سعودي للشحن المحلي و 100 ريال سعودي للشحن الخليجي والعالمي تحت بند رسوم إرجاع الشحنة "بوليصة الشحن ذهاب و إياب" ومبلغ 20 ريال رسوم معالجة الطلب الرجيع و مبلغ 2.5 ريال + 3% من المبلغ الأجمالي المدفوع رسوم معالجة المدفوعات الإلكترونية الخاص ببوابات الدفع الإلكتروني

ملحق (1)

سياسة إرجاع اموال الخدمات الإضافية

البند (8) مثل خدمات الاهداء الرقمي والتعليم والتدريب المصاحب لاي برنامج يتم إطلاقة من قبل تطبيق رشم مثل برنامج شركاء التسويق بالعمولة لا يتم ارجاع اي مبلغ بعد السداد والدفع !


طلب إستعادة أموال طلب هنا